صورة وقصيدة
الأربعاء، 22 أغسطس 2012
عشق مجنون
. آلدآفي آلـحــنون .. وينگ آنآ مشتآق لگ ..’
............... يآصوتہ آعشقگ بـ/ جنون .. ’
......................... يآصوت وآلله | .. فآقدگ .. | .. }~
صعب فرقاك
أنت الذي يصعب على الروح
فرقاكـ
.....
ودموع عيني فوق خدي سكايب
...
أنت الصديق اللي تمنيت
لقياكـ
......
لكن قدر دنياي سوى العجايب
...
يالله عسانا نجتمع دوم
وياكـ
...
وأهم شي ((
القلبين
))
>>>>>
تبقى حـبـايـب
..........
ليت أقدر
ليت اقدراقول لعيـون الوجـع نامـي
واهدّم اسوارضيقٍ يسكـن بصـدري!
ورد الشوق
الود ودي في غيابك انا أجيك
وأنثر ورد الشوق وأعلن قدومي
وأعطرك من فيض شعري وأغنيك
وأنسى على شوفتك باقي همومي
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)