صورة وقصيدة
الأربعاء، 22 أغسطس 2012
صعب فرقاك
أنت الذي يصعب على الروح
فرقاكـ
.....
ودموع عيني فوق خدي سكايب
...
أنت الصديق اللي تمنيت
لقياكـ
......
لكن قدر دنياي سوى العجايب
...
يالله عسانا نجتمع دوم
وياكـ
...
وأهم شي ((
القلبين
))
>>>>>
تبقى حـبـايـب
..........
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق